اقتراحات

Post Top Ad

Your Ad Spot

....إيمان بطمة ترد بقوة على من اتهمها بأخذ مكان حلا في شركة "الترك بروداكشن" و ردة فعل حلا الترك

  • إيمان بطمة ترد بقوة على من اتهمها بأخذ مكان حلا في شركة محمد الترك
دخلت 'إيمان بطمة' الأخت الصغرى للفنانة المغربية 'دنيا بطمة' المجال الفني، إذ سجلت في استوديو زوج أختها 'محمد الترك' أول أغنية لها على شكل ديو مع الفنان البحريني 'محمد قمبر'، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اتهمها الجمهور بأخد مكان 'حلا الترك' بعد أن استبدلت الأخيرة شركة والدها للإنتاج  "الترك برودكشن" بشركة "بلاتينيوم ريكورد".

وردت 'إيمان بطمة' عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات بقوة على الإنتقادات التي وجهت لها، حيث قالت: "بالنسبة لي واحلة ليهم أنني دخلت الميدان الفني، أنا 'إيمان بطمة' بنت عائلة عريقة واسمها معروف وعريق جدا، ولديه تاريخ هذي أول حاجة".

ثم قالت: "ثاني حاجة لا أقارن بأصغر مني بسنين في العمر، أو تقولو أخدت مكان شخص، أنا انضمت لشركة الترك بروديكشن ك'إيمان بطمة' عندها صوت أو قررت تخرج للساحة الفنية، ما خديت مكان أحد ولا على بالي أصلا، الفن عندنا في الدم من الصغر، وأنا راه في سن الرشد، بقالي هاذ السنة وراها الجامعة ماشي في الإعدادي أو الإبتدائي".

وختمت : "نتمنى تفهموا هاذ الكلام اللي قلت ويدخل لدماغكم بما أني في أول الطريق".

  • ردة فعل حلا الترك على اختيار أبيها لشقيقة دنيا بطمة لتغني بدلا منها في شركته
إنتظر العديد من محبي المغنية الشابة حلا الترك ردة فعلها بعد إنضمام شقيقة دنيا بطمة "إيمان" لشركة إنتاج والدها "الترك بروداكشن"
علقت حلا بحكمة تتحدث فيها عن أهمية الصمت في حال كان الكلام لا يجدي , حيث نشرت صورة حديثة لها على حسابها بموقع "إنستغرام"
تفاعل محبو حلا مع منشورها كما أعلنوا عن تضامنهم ومساندتهم لها, من خلال تعليقاتهم المشجعة لها




No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot