اقتراحات

Post Top Ad

Your Ad Spot

مرحلة المواجهة 'سهى المصري' و'نهاد ضريف' تؤدّيان أغنية "صافي"و أحلام تقول عندما أسمع صوتك.....


  • مرحلة المواجهة، تلقى تفاعلًا واسعًا من الجمهور، ما يجعل قرارات اختيار المشتركين الذين سيتأهلون إلى مرحلة العروض المباشرة أكثر صعوبة وتعقيدًا، وذلك مع تقدم المنافسات في الحلقة الثانية من مرحلة "المواجهة" ضمن برنامج "the Voice" في موسمه الرابع. ويتشكّل كل فريق في مرحلة العروض المباشرة من خمسة مشتركين من كل من فرق النجوم- المدرّبين الأربعة، بالإضافة إلى مشترك واحد من فريق الخصم عن طريق الخطف.


  •  وتأهل إلى العروض المباشرة كل من آية دغنوج من تونس المنتمية إلى فريق "عاصي"، ورانا عتيق من مصر وإلياس المبروك من الجزائر المنتميين إلى فريق "حماقي "، ثم دموع سوارة من العراق وسهى المصري من اليمن المنتميتين إلى فريق أحلام "، فضلاً عن 'أحمد الحلاق' من سورية وحسن العطار من الكويت المنتميين إلى فريق" إليسا ". وطيلة الوقت، ظلّ المشتركون الذين اختُطفوا في الحلقة الماضية متوثرين، لأن مجرد التفاف أحد المدرّبين الثلاثة "عاصي "و"إليسا "و"حماقي" لأحد المشتركين، يعني خروج أحدهم من المنافسة. 
  • "أحلام" والتي يساعدها على تدريب الأصوات الملحن السعودي "ناصر الصالح"، اختارت في المنافسة الأولى 'دموع سوارة' من العراق و'همسة منيف' من سورية، بأغنية "مثل النسيم" للفنانة "نوال الكويتية"، واختارت لمرافقتها في العروض المباشرة 'دموع سوارة'، وخرجت 'همسة منيف' بالتالي من البرنامج. واستمرت المنافسة في فريق "أحلام" بين 'سهى المصري' من اليمن و'نهاد ظريف' من المغرب لتؤديا معاً أغنية "صافي" للفنانة "أسماء المنور". وعلّقت "أحلام" بالقول 'لنهاد' أنها تفوّقت على نفسها، معتبرة أنها أدت أفضل مما فعلت في المرحلة الأولى وأحرزت تقدمًا ملموسًا، فيما وصفت 'سهى' بالبخيلة' التي تملك أكثر مما تعطي على المسرح. وبعدما أدت المشتركتان الأغنية وقع اختيار"أحلام" على 'سهى المصري'، وقالت معبرة عن إعجابها بغنائها وأدائها "أتذوق عسل اليمن الطيب عندما أسمع صوتك".

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot